منزل > أخبار > Industry News > وتطلب ماليزيا إلى المفوضية بيا.....
تصفح الفئات
قادم جديد(26)
منتوجات جديدة(12)
القارئ وحدات سلسلة(21)
محمول سلسلة الطرفية(14)
نقاط البيع الطرفية(5)
وقت الحضور سلسلة(14)
سلسلة التحكم في الوصول(6)
Sales Promotion(35)
قفل باب السلسلة(11)
سلسلة الكاميرا(11)
Explosion Models
الاتصال بنا
هاتف: + 86-23-67305242 :
الجوال: + 86-13667681778
البريد الإلكتروني: info@hfcctv.com
على الويب: //www.hfteco.com/
الفيسبوك: هيفان التكنولوجيا
يوتيوب: تقنية هيفان
اتصل الآن

أخبار

وتطلب ماليزيا إلى المفوضية بيانات الاستدلال البيولوجي للاجئين

  • الكاتب:ض
  • مصدر:ض
  • الافراج عن:2017-09-13
31 يوليو 2017--
دعت الحكومة الماليزية مفوض الأمم المتحدة السامي لشؤون اللاجئين إلى تقاسم قاعده بياناتها الخاصة بحوالي 150,000 لاجئ وطالب لجوء مسجلين في البلاد ، تشمل معلوماتهم البيولوجية ، وفقا تقرير قناه الاخبار الاسيويه.
وقال نائب وزير الداخلية نور الجزيرة ان السلطات تشعر بالقلق إزاء احتمال دخول بعض المسلحين الإسلاميين إلى ماليزيا وحصولهم علي بطاقة اللاجئين التي أصدرتها المفوضية في محاولة للتحرك بحريه داخل البلاد.


وقالت الشبكة ان "المفوضية أصدرت بطاقات ولكن وزاره الداخلية لا تشارك في عمليه الفحص علي الإطلاق". وأضاف "انهم لا يجمعون البيانات البيومتريه. لذا فانه لا يساعد جهودنا في الإنفاذ ولا سيما فيما يتعلق بالجريمة عبر الوطنية والاتجار بالبشر والإرهاب. لذلك نحن نريد ان نعرف ما إذا كان اي وصلات قد اخترقت ، وأرقامها.
"ولكن اعداد اللاجئين التي أبلغت عنها المفوضية مستمرة في الازدياد. وبما ان الجمهور الماليزي الآن قلق جدا بشان وجود واعداد كبيره من الأجانب ، فقد حان الوقت للحكومة تحديد وإغلاق جميع الثغرات حيث يمكنهم الدخول. وطريق المفوضية هو واحد منهم ".
وقالت الجزيرة ان منظمات الجريمة المنظمة المهربة هي المشتبه بهم علي الحدود التايلاندية في الشاحنات ، وهذا هو السبب في ان الحكومة الماليزية تهتم بشكل خاص بتعقب الافراد القادمين من تايلاند.
وقال ان وزارته لم تحصل علي تعاون كاف من المفوضية لتنفيذ برنامج إثبات المفهوم الذي بدا في الأول من ابريل لفحص 150,000 لاجئي المفوضية في البلاد.
إعلان


"لقد اتفقوا من حيث المبدا ولكنهم لا يعطون تفاصيل عن اللاجئين وفقا للاتفاق المتبادل. وانهم لا يتعاونون ويبطئون العملية "، وأضاف ان وزارته تفكر في زيارة مجتمعات اللاجئين أنفسهم لجمع القياسات الحيوية لنظام التحقق الخاص بها الذي يتضمن التعرف علي الوجه.
ووفقا ل "الأرقام الواردة في لمحه" المدرجة علي موقع المفوضية علي الإنترنت ، هناك نحو 149,200 لاجئ وطالب لجوء مسجلين لدي الوكالة في ماليزيا اعتبارا من حزيران/يونية.
وينبع 90 في المائة منهم من ميانمار ، بينما 16,700 ينتمون إلى دول أخرى من بينها الهند وسريلانكا واليمن والصومال وسوريا والعراق وأفغانستان وإسرائيل.
وفي العام الماضي ، بدات المفوضية تطبيق بطاقة الهوية الجديدة والتحقق من البطاقات المتنقلة للاجئين من أجل مكافحه تزوير الهوية والتزوير.