منزل > أخبار > Industry News > وزاره الدفاع لزيادة استخدام ال.....
تصفح الفئات
face recognition temperature(7)
قادم جديد(26)
منتوجات جديدة(12)
ماسح بصمة الأصبع(23)
محمول سلسلة الطرفية(14)
نقاط البيع الطرفية(5)
وقت الحضور سلسلة(14)
سلسلة التحكم في الوصول(6)
Personal Security Protection(4)
Sales Promotion(35)
قفل باب السلسلة(11)
سلسلة الكاميرا(11)
Explosion Models
الاتصال بنا
هاتف: + 86-23-67305242 :
الجوال: + 86-13667681778
البريد الإلكتروني: info@hfcctv.com
على الويب: //www.hfteco.com/
الفيسبوك: هيفان التكنولوجيا
يوتيوب: تقنية هيفان
اتصل الآن

أخبار

وزاره الدفاع لزيادة استخدام القياسات الحيوية للتحكم في الوصول

  • الكاتب:HF الأمن
  • الافراج عن:2018-01-02
ومن المتوقع ان تتلقي وزاره الدفاع في الولايات المتحدة التوجيه في يناير لخطتها لاستبدال بطاقة الدخول المشتركة (CAC) مع نظام أداره الهوية مما يزيد من استخدام القياسات الحيوية ، والتقارير الاخباريه الاتحادية الاذاعه.

ستلغي قريبا مذكره المصادقة الكترونيه 2004 ، وبعد ذلك سيصدر مكتب الاداره والميزانية سياسة لأداره الهوية في اطار استراتيجية تحديث تكنولوجيا البيانات للتعليق العام في غضون 45 يوما ، وفقا للمعهد الوطني للمعايير مستشار المعايير والتكنولوجيا الأقدم بول غرياسي.

وزاره الدفاع علي أعتاب اختراقات في القياسات الحيوية التي يمكن استخدامها لتحديث الضوابط المادية والمنطقية الوصول ، وفقا للتقرير. وزاره الدفاع نائب مدير المنتج وكبير مهندسي القياسات الحيوية القدرة التمكينية سوف القبور وقال للقوات المسلحة الاتصالات والكترونيات الرابطة (افسيا) لوحه في بيثيسدا ان البنتاغون سوف اختبار الوجه والحمض النووي ، وغيرها من البيولوجية سنه في العراق أو أفغانستان.

"انها نوع من نوع من الخطوة الطفل العملية. سنبدا بالوصول المادي وبعد ذلك سننتقل إلى بعض الوصول المنطقي "، وفقا لما ذكرته الاذاعه الاخباريه الاتحادية. "داربا يقوم ببعض العمل علي المصادقة النشطة. كما كنت علي الكمبيوتر ، وسوف تتخذ وجها من الكاميرا وتاكيد انها لك. لقد نظروا أيضا في ضغطه ، والسكتة الدماغية الماوس وغيرها من المصادقة النشطة. إذا سرقت سيارتي ودبوسي لا يمكنك الوصول إلى المعلومات المسموح لي بالوصول اليها هذا بعض من الأشياء التي هي ابعد من أسفل الطريق ".

الاختبارات هي جزء من وزاره الدفاع لاعتماد القياسات الحيوية لأداره الهوية والوصول ، وليس فقط إنفاذ القانون ، ويقول القبور. وقال أيضا ان وزاره الدفاع تعمل مع جامعه فيرجينيا بشان جهاز الحمض النووي السريع المبني علي قرص مدمج سيتكلف اقل من $10,000 ، سيتم نشرها في منطقه القيادة المركزية في العام القادم.

وقالت القبور أيضا ان مركز العلامات في الاسكندريه بولاية فرجينيا الذي تم تجهيزه ببصمات الأصابع والقزحية وقدرات التعرف علي الوجه ، مثال للطريقة التي تستخدم بها وزاره الدفاع طرائق مختلفه.